شركة مكافحة حشرات دبي – 0568950034

شركة مكافحة حشرات دبي – 0568950034

4 5

شركة مكافحة حشرات دبي – 0568950034

شركة مكافحة حشرات دبي

تعتبر شركة مكافحة حشرات بدبي واحدة من ابرز الشركات العاملة في مجال الكشف عن الحشرات والتخلص منها بسهولة بفضل الأجهزة التكنولوجية المتخصصة التي تقدمها شركتنا إلى كل العملاء والمتابعين لخدمات شركتنا. حيث أن شركة مكافحة حشرات بدبي تقدم عروض مميزة من اجل معرفة افضل طرق التخلص من الحشرات بصورة امنه.

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير من شركة مكافحة حشرات دبي:

أفضل دفاع ضد الصراصير هو أن يكون لديك مطبخ نظيف وحمام نظيف. حيث انه إذا كانت الصراصير هي مشكلة في منزلك أو شقتك، فيمكنك القيام بالكنس الجيد للمكان وغسل المنطقة من خلال صابون قوي. ويجب أن تتخلص من كيس المكنسة الكهربائية عن طريق وضعه في وعاء مغلق.

مبيدات الأرض هو بديل آمن والذي يمكن رشه في المناطق التي تتجمع بها الصراصير، وخاصة المناطق الخفية مثل خلف الدولاب او وراء الأجهزة وما إلى ذلك. حيث أن بعض من هذه المواد قد تكون غير مؤذية للناس، وتعمل على قطع الجسيمات الصغيرة والهيكل الخارجي ويقتل الحشرات في غضون 48 ساعة. لذلك، لا تفاجأ إذا كنت ترى الصراصير في كثير من الأحيان بعد العلاج. حيث يجب قتل معظم الصراصير في غضون أسبوعين من التطبيق. انقر للحصول على مزيد من المعلومات عبر شركة مكافحة حشرات بدبي.

مكافحة الحشرات بلدية دبي

وهناك الكثير من المواد التي تعمل كطارد طبيعي للصراصير. والعنصر النشط هو يعتبر غير سام للإنسان والحيوانات الأليفة.

كما تنصح شركة مكافحة حشرات بدبي بضرورة أن تحتفظ بزجاجة رش من الماء والصابون في متناول اليد حيث أن مجرد رش الصراصير مباشرة من خلال الماء والصابون سوف يعمل ذلك قتلهم.

ومن الحقائق المعروفة قليلا أن الصراصير قد تتواجد في الأماكن العالية لذا إذا وضعت حمض البوريك في اعلي خزانات المطبخ الخاص بك (وليس في الداخل)، أو اذا كان الفضاء يسمح بين السقف والخزائن، فأن الصراصير تأخذ حمض البوريك إلى أعشاشهم، مما يسفر عن مقتل كل منهم. حيث أن حمض البوريك هو من المواد السامة عن طريق الفم – لذا يجب الابتعاد عن الأطفال والحيوانات الأليفة.

كما يعتبر ترك شرائح من الخيار أو الثوم في المنطقة المصابة من المواد القاتلة للصراصير.

كيفية التخلص من البراغيث:

البراغيث عادة ما تقوم بالدخول إلى منزلك من خلال الحيوانات الأليفة الخاصة بك أو الزوار من الحيوانات الأليفة. حيث أن البراغيث عادة ما تستقر على ظهور الحيوانات الأليفة بصورة كبيرة.

لذا قبل الوصول إلى مبيدات الآفات، تنصح شركة مكافحة حشرات بدبي

بتجربة هذه الخيارات الأكثر أمنا:

افضل شركة مكافحة الحشرات في الامارات

  • قم بغسل وتمشيط الحيوانات الأليفة الخاص بك بانتظام. كما يجب أن تقوم باستخدام الصابون المعتدل، وليس مبيدات الحشرات. إذا تم العثور على البراغيث على المشط، قم بوضع المشط في كوب من الماء والصابون.

 

  • كما أن الحمضيات تعتبر رادع طبيعي للبراغيث. لذا قم بصب كوب من الماء المغلي فوق شرائح الليمون. وقم بالسماح لهذا الخليط بالنقع في الماء ما بين عشية وضحاها، وقم بغمس الاسفنج في النسيج الخاص بك لقتل البراغيث على الفور. ولكن لا تستخدم زيت الحمضيات على القطط.

 

  • إضافة خميرة البيرة والثوم، أو خل التفاح، إلى طعام الحيوانات الأليفة الخاص بك. ومع ذلك، فإنه ليس من المستحسن استخدام الثوم الخام كمكمل غذائي للقطط.

ولكن ما إذا كانت البراغيث في السجادة؟ يعتبر هذا من اصعب الأمور التي قد تواجه أي شخص يعيش في المنزل.

حيث يجب أن يكون السجاد مكنوس بصورة منتظمة تماما وخاصة في المناطق المنخفضة المرور، تحت الأثاث، الخ. ثم قم بوضع مسحوق البراغيث في كيس المكنسة الكهربائية لقتل أي من البراغيث التي قمت بكنسها، ووضع الكيس في سلة المهملات في الهواء الطلق.

كما تتوافر مصائد البراغيث الغير سامة تجاريا. حيث أن هذه الفخاخ غير مكلفة وتعتبر فعالة جدا.

للتحكم طويل المدى غير سام للبراغيث، يرش الأرض عن طريق مضاد الحشرات حيث يمكن للبراغيث أن تتواجد.

نصائح من شركتنا من اجل التخلص من البعوض المنزلى:

خط الدفاع الأول ضد البعوض هو معرفة نقطة دخولهم. حيث أن البعوض هي الأكثر نشاطا في الصباح الباكر وأوائل المساء. حيث انهم يسعون للمناطق التي لا يوجد بها الهواء لأن الهواء يعرقلها بشكل كبير. حيث يجب أن تقوم بإغلاق النوافذ والأبواب على جانب منزلك التي هي عكس النسيم. ثم حاول:

السيطرة على البعوض بصورة طبيعية

أهم التدابير التي يمكنك اتخاذها ضد البعوض هي إزالة مصادر المياه الدائمة. حافظ على الحمامات الخاصة بك نظيفة. قم بإزالة العناصر في الفناء التي قد يتجمع بها الماء.

كما مكن استخدام النعناع كطارد للذباب. حيث يمكن وضع أكياس صغيرة من النعناع المجروش حول المنزل لأبعاد الذباب عن منزلك.

كما يمكن وضع حاوية صغيرة مفتوحة من الريحان الحلو والبرسيم بالقرب من طعام الحيوانات الأليفة أو أي طعام مفتوح في المنزل.

كيفية التخلص من بق الفراش:

أفضل طريقة للدفاع ضد بق الفراش هو الوقاية، وهذا يتحقق بسهولة في الغرف التي لم تصاب بعد. إذا كان هناك وجود لبق الفراش في غرفة، لذا فأن المطلوب هو أن يتم تنظيف شامل للكراسي، تليها التدابير الوقائية. حيث يجب على المسافرين المتكررين أن يكونوا في حالة تأهب بشكل خاص للعلامات المبكرة من علامات وجود بق الفراش في المنزل.

حيث أن الخطوة الأولى في السيطرة على بق الفراش هو تحديد ما إذا كان هناك بق الفراش الموجود في منزلك أو في غرفة الفندق.

أفضل التدابير الوقائية ضد بق الفراش هو تطبيق غير سام على الأرض في محيط النشاط وحول السرير.

إذا كان هناك إصابة علة السرير، لذا فان التنظيف الشامل وكنس الغرفة هو أمر ضروري. والأماكن الأكثر احتمالا لإخفاء بق الفراش تكون في الشقوق الصغيرة والشقوق الأقرب إلى المكان الذي تنام فيه. وينبغي رفع الفراش وصندوق مربع من الإطار، وبعد ذلك قم بالكنس، ورش الأرض على طول حواف الإطار الذي يحمل المشكلة. يجب أن تكون المواد الشخصية مثل الحيوانات المحشوة (الدباديب) ، والبطاطين، وما إلى ذلك يتم كنسها ووضعها في أكياس بلاستيكية لعدة أسابيع.

خط الدفاع الأول هو إزالة كل ما يجذب الحشرات إلى منزلك حيث يجب إبقاء العدادات خالية من الفتات والبقع لزجة. كما يجب تغطية السكر ووضع جرة العسل في كيس من البلاستيك. قطع مصادر المياه مثل التسرب والتقطر.

إذا استمر الغزاة من الحشرات في منزلك، حاول ممارسة هذه التدابير البسيطة:

إبقاء زجاجة رذاذ صغيرة في متناول يدي، وقم برش النمل مع قليل من الماء والصابون.

تحد قشور الخيار أو الشرائح في المطبخ من تواجد النمل من حولك حيث أن العديد من النمل لديهم النفور الطبيعي للخيار. الخيار المر أفضل طريقة لأبعاد النمل.

ترك بعض أكياس الشاي من الشاي بالنعناع بالقرب من المناطق حيث أن النمل يبدو الأكثر نشاطا بها. كما أن أوراق النعناع الجافة أو الساقطة أو الفصوص تعمل أيضا كردع للنمل.