شركة مكافحة حشرات الفجيرة – 0568950034

شركة مكافحة حشرات الفجيرة – 0568950034

4 5

شركة مكافحة حشرات الفجيرة – 0568950034

افضل شركة مكافحة حشرات الفجيرة

تعتبر الافات هي واحدة من الأمور التي لا يتمني اى شخص إن يصاب منزله بها حيث إن التواجد في منزل ملئ بالافات يعتبر من اسوء الأمور التي يمكن إن تواجه اى شخص وتعرضة للقلق والتوتر.

لذا تعمل شركة مكافحة حشرات بالفجيرة على توفير دليل شامل لجميع انواع المبيدات لكي يكون لديكم علم حول طبيعة المبيدات المستخدمة في رش الافات.

ومعرفة ما اذا كانت المبيدات امنه على من حولك أو خطيرة لذا نوفر لكم دليل شامل حول مختلف انواع المبيدات المستخدمة في رش الافات.

المبيدات الحشرية غير العضوية:

هذه المبيدات هي من أصل معدني وتشمل مواد مثل مسحوق أكسيد الزرنيخ (المستخدم في علاج النمل الأبيض) وحمض البوريك (المستخدم في معالجة الصراصير). بعض منهم لا يشيع استخدامها في هذه الأيام. هذا لأنهم غالبا ما تكون شديدة السمية للثدييات.

معظم المبيدات غير العضوية لديها خاصيية تسمم المعدة. ولهذا السبب فإنها عادة ما تكون في شكل صلب ويتم تطبيقها كطعم.

البيرثرينات العضوية:

هذه مصنوعة من بعض النباتات وهي المبيدات الطبيعية الأكثر استخداما على نطاق واسع هو بيريثرين التي يتم الحصول عليها من نوع من زهرة أقحوان.

كما إن البيريثرين لديه عدد من المزايا كمبيد للحشرات:

وهو مبيد حشري واسع الطيف. وهذا يعني أنه سوف يقتل مجموعة واسعة من الآفات الحشرية.

له سمية منخفضة للثدييات

أنه يعمل بسرعة، وهذة من ابرز مزاياه حيث إن لديه ضربة قاضية سريعة

وهو قابل للتحلل

بيرثرويدز الاصطناعية:

هذه مجموعة من المبيدات الحشرية الاصطناعية. وهذا يعني أنها مبيدات الحشرات التي تم تصنيعها كيميائيا (من صنع الإنسان) للعمل مثل البيرثرينات التي تحدث بشكل طبيعي. هذه المجموعة من المواد الكيميائية منخفضة عموما في سمية للبشر، ولكنها فعالة جدا ضد مجموعة واسعة من الآفات الحشرية.

المبيدات الحشرية العضوية:

هذه هي المركبات العضوية الاصطناعية التي تحتوي على الكلور. وهي تشمل مواد قاتلة للافات بصورة كبيرة.

وهي تستخدم أساسا كسمات الاتصال والسموم التي تعمل على الجهاز العصبي. وبسبب ثباتها وتأثيرها على البيئة، لم تعد تستخدم مواد الكلور العضوية لمعالجة الآفات في المباني أو حولها.

المبيدات الحشرية الفسفورية العضوية:

هذه هي المبيدات العضوية الاصطناعية التي يتم تصنيعها من المواد الكيميائية مثل الكربون وتحتوي أيضا على الفوسفور.

بعض المبيدات في هذه المجموعة هي سامة جدا للثدييات، مثل الناس والكلاب، وغيرها من الحيوانات مثل النحل والأسماك. ويقتصر استخدامها على منع التعرض للأنواع غير المستهدفة.

ويميل الفوسفات العضوي إلى الانهيار في البيئة بسرعة أكبر من الكلور العضوي، ولكن بعضها يظل نشطا منذ شهور أو سنوات. وقد تم تطوير عدد من المبيدات الفوسفاتية العضوية لمكافحة الآفات المنزلية الشائعة، مثل النمل الأبيض والذباب والصراصير والبعوض والعناكب. بعض من الفوسفات العضوي يحتوي على المذيبات ويمكن أن يكون لها رائحة كيميائية قوية. بعض الناس يعترضون على هذه الرائحة، ونتيجة لذلك يفضل استخدام المبيدات الحشرية عديمة الرائحة فقط في منازلهم.

 تطبيقات مبيدات الحشرات:

تعرض شركة مكافحة حشرات بالفجيرة مجموعة من ابرز تطبيقات المبيدات المختلفة:

حيث يتم استخدام المبيدات الحشرية بإحدى الطرق التالية:

  • رش السطح للسيطرة على الحشرات الزاحفة
  • رش الفضاء للسيطرة على الحشرات الطائرة
  • رش الطعوم والمساحيق والغبار والحبيبات للسيطرة على الحشرات الزاحفة
  • التبخير للسيطرة على الحشرات داخل المواد، مثل الأخشاب، الحبوب المخزنة
  • رش السطح

 

حيث إن شركة مكافحة حشرات بالفجيرة تستخدم الكثير من الوسائل السهلة والمريحة لقتل أعداد صغيرة من الحشرات الطائرة أو الزاحفة، ولكن عادة ما تكون ذات نتيجة اكيدة. حيث ينبغي استخدام علب الرش الجوي فقط في المناطق الصغيرة، وهي مبيدات آفات فعالة.

ونظرا لأن المبيدات هي منتجات سامة، فمن المهم للغاية أن أي شخص يستخدمها تكون محمية من المادة الكيميائية، بما في ذلك الرش والأبخرة. حيث يجب استخدام الملابس والمعدات المناسبة لتوفير حاجز بين المبيد والجسم لوقف دخول المبيد إلى الجسم.

حيث يجب أن تمنع الملابس والمعدات الوقائية من الجلد (الجلد والعينين)، والجهاز التنفسي (الرئتين) ودخول الفم (الفم) للمبيد في الجسم.

ولذلك، يجب أن تغطي الملابس الواقية والمعدات جميع اجزاء الجسم.

وتنصح شركتنا بانه يجب أن يتم التخلص من المبيدات غير المستخدمة والحاويات الفارغة للمبيدات حيث انه في عملية الرش يجب أن تكون كمية محلول مبيدات الآفات المطلوبة للعمل قد تم إعدادها بعناية حتى لا يكون هناك مبيد آفات قليل أو معدوم.

حيث أن هناك بعض من مبيدات الآفات السامة والتي تكون سيئة للبيئة وخطر على الناس والحيوانات الأخرى لتركها ملقاة حولها. ومعظم مبيدات الآفات المستخدمة في أعمال الصحة البيئية لن تستمر طويلا بعد أن تكون مختلطة مع الماء. وهذا يعني أن إعداد الكثير من الرش هو مضيعة للمال والجهد لأن المبيد لن يكون فعالا إذا تم استخدامه لاحقا.

المبيدات غير المستخدمة:

إذا كان هناك أي مبيد متبقي في نهاية عملية الرش، فمن المهم أن يتم التخلص منها بشكل صحيح. وهذا يعني التخلص من المادة الكيميائية بحيث لا يكون لها تأثير ضار على البيئة، بما في ذلك الناس وحيواناتهم الاليفة.

ملاحظة: بدلا من ترك مبيدات الآفات، قم بالعودة إلى العمل واستخدم الكمية الصغيرة التي قد تبقى، خاصة إذا كان المبيد يستخدم على الأعشاب الضارة أو خارج مبنى للحشرات.

حاويات المبيدات الفارغة:

ويجب أيضا التخلص من حاويات المبيدات الفارغة بحيث لا يمكن أن تسبب أي خطر محتمل على البيئة، بما في ذلك الأشخاص.

حيث أن أفضل مكان للتخلص من حاويات المبيدات الفارغة هو على طرف القمامة. بحيث يتم القاءها دون تردد.

وهذه هي الطرق الصحيحة للتخلص من حاويات المبيدات الفارغة:

كما يجب أن يتم تشطف جميع الزجاج أو المعدن أو العبوات البلاستيكية بالماء 3 مرات على الأقل.

وينبغي بطبيعة الحال التخلص من مياه الغسيل بشكل صحيح بحيث لا تصبح خطرا. ومع ذلك، إذا تم تفريغ الحاوية مع خلط محلول الرش، يمكن إضافة ماء الغسيل إلى محلول الرش.

يجب إزالة أغطية جميع الحاويات قبل التخلص منها.

يجب دفن العبوات الزجاجية أو البلاستيكية في منطقة معزولة بعيدا عن إمدادات المياه.

إذا كان من الآمن القيام بذلك، فمن الجيد أن تقوم بكسر الحاويات الزجاجية قبل التخلص منها. يجب أن تكون الحاويات البلاستيكية مثقوبة مع الثقوب بحيث لا يمكن استخدامها لنقل المياه.

حاويات الزجاج أو المبيدات البلاستيكية التي لا يمكن كسرها لا يجب أبدا أن تترك حولها في حالة استخدام الناس لهم لغرض آخر.

لا تقم أبدا بحرق حاويات المبيدات لأنها قد تعطي الغازات السامة. لا تستخدم أبدا هذه الحاويات أو أي مواد المعالجة بالمبيدات، مثل الخشب، على الحرائق.

لذا يمكنكم التواصل مع فريق عمل شركة مكافحة حشرات بالفجيرة من اجل التخلص النهائي من الافات لديكم حيث إن لدينا فريق من الخبراء المتخصصين في مجال الكشف عن الافات وتوفير علاج امن لجميع انواع الافات المختلفة مثل النمل أو الصراصير وما إلى ذلك.