شركة مكافحة حشرات ابوظبي – 0568950034

شركة مكافحة حشرات ابوظبي – 0568950034

4 5

شركة مكافحة حشرات ابوظبي – 0568950034

شركة مكافحة حشرات ابوظبي

تعتبر الآفة هي أي حيوان أو نبات له تأثير ضار على البشر أو على طعامهم أو ظروف معيشتهم.

وتحمل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض والطفيليات، على سبيل المثال، البعوض الذي يحمل الكثير من الفيروسات التي تسبب الضرر لنا دون معرفتنا. كما أن بعضه يقوم بالهجوم على النبات وأكل محاصيل الخضروات والحبوب، على سبيل المثال مثل اليرقات والجنادب.

كما تنتج الافات بسبب الضرر من تخزين المواد الغذائية. على سبيل المثال، الجرذان والفئران قد تأكل الحبوب في الصوامع أو الأرز أو البسكويت في المحلات التجارية والمنازل وتلوث هذا الغذاء مع البراز (فضلات) والبول.

كما أن الافات قد تسبب تلف الملابس. حيث انه على سبيل المثال، هناك بعض الافات التي تأكل النسيج في الملابس.

وتسبب بعضها تلف للمباني. على سبيل المثال، النمل الأبيض يمكن أن يسبب ضررا كبيرا للأخشاب في المباني والمنازل.

لدغ الناس وازعاجهم. على سبيل المثال، بق الفراش (هو يسمى بذلك لأنه غالبا ما يعض الناس في سرائرهم) هي من الافات الصعبة للغاية والمكلفة للسيطرة عليها. حيث أن لدغاتهم يمكن أن تسبب تهيج كبير لأولئك الأشخاص نتيجة العض، أو عن طريق لدغات البعوض، يمكن أن تصبح مؤذية إذا سببت المرض للشخص نفسه.

هناك الآلاف من الأنواع المختلفة من الآفات الضارة للبشر وتعتبر الغالبية العظمى من هذه الأنواع من الحشرات ضارة للأنسان.

نصائح من شركة مكافحة حشرات ابو ظبي:

يجب مراقبة أعداد الآفات في المجتمعات المحلية، وفي المزارع والمحطات الرعوية. فالرقابة ضرورية، بحيث لا يتم تدمير الناس أو مخزوناتهم أو إمداداتهم الغذائية أو تلوثها، ولا يتم وضع صحة البشر في خطر لا لزوم له. حيث أن مكافحة الآفات تعني جميع الإجراءات المتخذة للمساعدة في الحفاظ على عدد الآفات وصولا الى مستوى حيث يتم تقليل المخاطر على الناس، وطعامهم والبيئة.

وهناك أنواع مختلفة من الآفات، وبعضها فقط يخلق مشاكل صحية في مجتمعات السكان الأصليين. وسيتم وصف السيطرة على هذه الأنواع من خلال شركة مكافحة حشرات بابو ظبي.

وفيما يلي قائمة بالآفات التي توجد عادة في مجتمعات السكان الأصليين، إلى جانب معلومات عن أماكن معيشتهم وتربيتهم ومصادرهم الغذائية.

الذباب:

ينجذب الذباب غالبا إلى القمامة، قصاصات الطعام، خزانات الصرف الصحي المفتوحة، مصارف الترشيح المفتوحة، المقاعد والطاولات القذرة، قصاصات العشب والبراز الحيواني.

حيث أن الذباب الكبير يقوم بوضع البيض في المواد العضوية الرطبة، على سبيل المثال، قصاصات الغذاء، براز الحيوانات (الفضلات)، قصاصات العشب أو الحيوانات الميتة. بعد بضع ساعات يتحول البيض إلى يرقات، تسمى الديدان.

الأعلاف تتغذي على المواد العضوية وتنمو بسرعة. بعد أربعة أو خمسة أيام تتحرك الزعانف لتجف التربة وتكسر في ذلك وتحول إلى الشرانق. وتغطي تغطية واقية صلبة خاصة تسمى حالة العذراء كل من الشرانق في حين أنها لا تزال تتطور.

بعد أربعة أو خمسة أيام، تتحول الشرانق إلى ذباب كبر. حيث أنها تخرج من حالة العذراء.

الذباب قادر على السفر عدة كيلومترات من مكان تكاثره. ومع ذلك، إذا كان هناك الكثير من الذباب حولها، وعادة ما يعني أن هناك مكان للتربية الجيدة في مكان قريب.

عندما ترتفع الذبابات على أشياء مثل قصاصات الطعام، والسماد، والبراز أو الحيوانات الميتة، فإنها تلتقط الجراثيم المختلفة التي تحمل الأمراض. حيث يتم حمل الجراثيم على أجسادهم وأرجلهم وفي بطونهم.

عندما يطير الذباب على أشياء مثل الطعام، الكؤوس، السكاكين والألواح، الجراثيم يمكن أن تنتقل إلى هذه المواد. إذا كان الناس يقوموا بتناول الطعام أو استخدام هذه المواد عند تناول الطعام، سوف تحصل على الجراثيم في أجسادهم ويمكن أن يصبحوا مرضي.

الصراصير:

هي تنجذب أيضا إلى القمامة، القصاصات الغذائية، والمقاعد والطاولات القذرة، المصارف، وراء المواقد والثلاجات وحمام وخزائن المطبخ، تحت أرضيات المنازل القديمة، وخزانات الصرف الصحي والمصارف المختلفة.

البعوض:

يتواجد البعوض في الأماكن الباردة والظلام والمناطق الرطبة مثل مياه الأمطار أو في الثلاجات المهملة، وإطارات السيارات والعصائر، وفي خزانات الصرف الصحي / مصارف الرشح، وصهاريج تخزين المياه، والزوايا المحمية للأحواض السائلة والهيئات الطبيعية للمياه.

البراغيث:

ينتشر تواجدها في اماكن مختلفة مثل المناطق الرملية. حيث انهم بحاجة الى الدم للتكاثر. كما أنها سوف تلدغ البشر عندما لا توجد حيوانات حولها. حيث يتم جلب العديد من البراغيث إلى المنازل على ملابس الأشخاص، بعد أن قفز عليهم من خارج المنزل. كما يتم نقل البراغيث على الفراش.

يتم العثور على البراغيث عادة على الحيوانات مثل القطط والكلاب، لذلك فمن المهم أن يتم الاحتفاظ بهذه الحيوانات خارج المنزل للحد من احتمال وصول البراغيث التي تصيب المنازل.

الجرذان والفئران

يتواجد بالقرب من القمامة، والأغذية المكشوفة، وأماكن التخزين، وخزائن المطبخ والثقوب في الجدران. كما أنها توجد في الأنابيب، والعزل، تحت المباني، في السقوف والأشجار والحدائق.

بق الفراش:

يتم نقله من مكان إلى مكان في أو على الأمتعة الشخصية أو على الفراش. حيث انهم يختبئون في الشقوق والفتحات المختلفة خلال النهار حيث ينام الناس ويسعون لتناول وجبة دموية عن طريق عض شخص في سريره خلال الليل.

حيث يحتاج بق السرير أيضا الى وجبة من الدم لتنضج إلى البالغين.

بق السرير هي من الحشرات الصغيرة التي يصل طولها حوالي 4-6mm. فهي مسطحة في الشكل. لا يوجد دليل حتى الآن على أن هذه الحشرات تنقل المرض. وغالبا ما يتم جلبهم إلى المنزل من قبل أشخاص قد يكونون قد سافروا مؤخرا بين الولايات أو في الخارج أو زاروا أقاربهم في بلدة أو مجتمع قريب.

شركات مكافحة الحشرات المعتمدة من بلدية الشارقة

الحوريات تتحول إلى البالغين بعد 5-12 أسابيع

البالغين هي متنقلة جدا لأنها مشوا جيدة ويمكن تشغيلها

السيطرة على الفراش السرير

افحص بدقة الفراش المستخدم (بما في ذلك الفرش وأطر السرير) قبل إحضاره إلى منزل.

تفقد الأمتعة قبل إحضارها إلى منزل ولم تضع أمتعتك أو أي شيء آخر على سريرك، حيث أن الخلل في السرير الموجود في الخارج من الأمتعة سوف يقفز ويصيب سريرك.

إذا تم العثور على البق الفراغ، ومن المرجح أن تكون ضرورية لجميع غرف المنزل، وخاصة غرف النوم. ومن المرجح أن تستخدم المبيدات الحشرية والبخار معا. والمبيدات الحشرية وحدها لن تقتل البيض، في حين أن البخار سيقتل جميع مراحل النمو. فمن المستحسن أن يتم جلب الشخص المدرب بشكل صحيح فقط يمكنه علاج بق الفراش. حيث قد تكون هناك حاجة إلى اثنين أو أكثر من العلاجات للقضاء على هذه الحشرات والتي تكلف عدة مئات من الدولارات.

حيث يجب تثقيف المجتمع حول الطرق التي يمكن أن يسلكها البق في الفراش، وحيث يمكن العثور عليها في المنزل. وهناك كتيبات متاحة من قسم الصحة أو الحكومة أو المجلس المحلي أو من موقع وزارة الصحة على شبكة الإنترنت. وهناك أيضا مدونة وطنية للممارسات قد وضعت لمكافحة هذه الحشرات. وتعمل شركة مكافحة حشرات بابو ظبي على تخليصكم من الحشرات بشكل نهائي بدون رجعة.

لذا لا تتردد وقم بالتواصل مع ممثلي شركتنا من اجل معرفة اقوي عروض مكافحة الافات من شركة مكافحة حشرات بابوظبي.